star algerie.ahlamontada.com

السلام عليكم اخي العزيز مرحبا بك في منتدى نجم الجزائرمع تمنياتنا لكم اوقات سعيدة مع اسرة المنتدى
staralgerie.ahlamontada.com

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السلام عليكم اخي العزيز مرحبا بك في منتدى نجم الجزائرمع تمنياتنا لكم اوقات سعيدة مع اسرة المنتدى
staralgerie.ahlamontada.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علم .ترفيه. جوال. برامج الكمبيوتر. سياحة جزائرية .عالم السيارات. صور ساحرة.medvision

زيارتكم تسرنا وبعدكم يضرناراسلونا لاتبخلونا جزاكم الله خيرا

2 مشترك

نكت مضحكة

نجم الجزائر
    نجم الجزائر

نكت مضحكة Empty نكت مضحكة

مُساهمة  نجم الجزائر الخميس مايو 14, 2009 2:22 pm

في 2 اصحاب واحد نجح في الباكلوريا و الثاني لا... فقرر الثاني أنه ينتحر فقاله صاحبه أنا حنتحر معاك مراح أخليك تموت وحدك... قاله شو اللي بيضمن لي؟ قال له انا حنتحر قبلك لما مات صاحبه... بدى يستعد... قال له الموت: لا انتظر احنا ما نقبل الا حاملي الشهادات.

--------------------------------------------------------------------------------

مرة مدرس كيمياء اجالوا ولد سماة سامي اكسيد الكربون.معليش.

--------------------------------------------------------------------------------

طالب خرج من الاختبار أول واحد ليش ؟ عشان ابوه قله ابيك تطلع الأول.
    المعلم: ما هما الكلمتان اللتان يستخمهما التلاميذ كثيراً ؟ الطالب: لا أعرف... المعلم: أحسنت يا ابنى.

المعلم: من أين نستورد الشاي... الطالب: من عند الجيران.

مفتش دخل على الصف فكان المدرس يريد أن ينام فلما رأى المفتش قال للطلاب: وهكذا كان ينام عمر.

مدرس اتزوج مدرسة كتبوا اكتابهم على اللوح، وزفوهم بالطباشير.

سأل المعلم تلاميذه: ما هي أخوات ان ؟ قال احد التلاميذ: إن - أن - لعل - ليت - كيت. قال المعلم مستغربا: ومن أين كيت هذه ؟ التلميذ: من اخوات ان ولكن من أم أخرى.

الأب: هل اخذتم الضرب في الحساب... الابن: نعم يا ابي وفي الجغرافيا أيضاً.
    في انتضار الرد
    simo
    simo

نكت مضحكة Empty merci

مُساهمة  simo الخميس مايو 14, 2009 2:31 pm

شكرررررررررا جزيلا ههههههههههههههه واصلنكت مضحكة %D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7_gif

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:35 am